الاثنين، 7 يونيو، 2010

هنيدي وسعد يرفضان التعليق على هجوم محمد نجم عليهما


خالد فؤاد - مصراوي - رفض نجما الكوميديا محمد سعد ومحمد هنيدي التعليق بالسلب او بالايجاب على الهجوم المفاجئ الذى شنه عليهما الفنان الكوميدي الكبير محمد نجم فى الحوار الذى ادلى به لاحدى الصحف المستقلة الاسبوع الماضي.

واشار نجم في الحوار الى انهما (هنيدي وسعد) لم يقدما اى جديد او اضافة عما قدمه نجيب الريحاني واسماعيل ياسين وغيرهم من رواد الكوميديا القدامى.

وقال فى حواره ان افلام محمد هنيدي وسعد وغيرهم من ابناء جيلهما تحقق ايرادات كبيرة وقت عرضها الا انها لا تعلق باذهان المشاهدين مثل افلام عادل امام الذى اشاد به نجم فى حواره لقدرته على الاستمرار كل هذه السنوات ومنافسة الاجيال الجديدة.

وقامت احدى القنوات الفضائية بمحاولة لاستغلال التصريحات المثيرة والصادمة التى ادلى بها نجم واجراء تحقيقات حولها واستطلاع اراء هنيدى وسعد الا انها اى القناة فوجئت برفضهما بشكل قاطع التعليق.

واكدا لمعد البرنامج انهما تعرضا كثيرا لتصريحات مشابهة من فنانين وغير فنانين ولا يشغلان نفسهما بالرد عليها وان ما يعنيهما فى البداية والنهاية نجاح اعمالهما وهو ما يتحقق بالفعل سواء عند عرضها جماهيريا او بعد عرضها بالقنوات الارضية والفضائية التى تتنافس على عرضها اعواما طويلة بناء على طلبات ورغبات الجماهير

ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إرسال تعليق