الاثنين، 7 يونيو، 2010

حقيقة غضب نيللي كريم من باسم سمرة فى مسلسل الحارة


نفى المخرج سامح عبدالعزيز تفجر أي مشاكل من أي نوع بين الفنانه نيللى كريم والممثل باسم سمرة خلف كواليس المسلسل التليفزيونى الجديد (الحارة) الذى يجرى تصويره حاليا ليتم عرضه بعدد كبير من القنوات والمحطات فى شهر رمضان القادم بسبب (ضحك) باسم سمره على نيللي عند قيامها بتمثيل أحد المشاهد.

سامح عبدالعزيز أكد أن كل ماحدث هو أنه اضطر بالفعل لإعادة تصوير المشهد الذي كانت تؤديه نيللى كريم عدة مرات بسبب أداء نيللى للكلام بشكل أرستقراطى رغم انها تؤدى ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة فقيرة تدعى (منى) وتتولى مسئولية الإنفاق على اسرتها بعد وفاة والدها، ومن ثم يجب أن تتحدث بطريقة وأسلوب فتيات الأحياء الشعبية لتكون مقنعة للمشاهدين، وهو مادفعه لإعادة تصوير المشهد مرات عديدة ليصل معها للشكل المطلوب.

وأشار المخرج إلى أن باسم سمرة فى كل مرة كان بالفعل ينفجر فى الضحك بسبب طريقة حديث نيللى إلا ان الأمر لم يتطور بينهما لأي مشاكل من أى نوع كما أشارت بعض الصحف مؤخرًا.

المسلسل يجرى تصوير مجموعه كبيرة من مشاهده حاليًا داخل ديكور الحارة باستوديو مدينة السينما وهو الديكور الذي يشارك فيه جميع ابطال المسلسل ويمثل تصورا قريب الى شكل الحارة الشعبية المصرية الموجودة حاليا على ارض الواقع.

ومن المقرر ان ينتقل فريق العمل لتصوير عدد من المشاهد الخارجي في مناطق الاباجية والسيدة زينب والقلعة لمدة 22 يوما متواصلة.

المسلسل من انتاج شركة بروميديا تأليف احمد عبد الله ويشارك في بطولته سوسن بدر وكريمة مختار ورانيا يوسف وعلا غانم وعفاف شعيب ومحمود عبد المغنى وحمدى احمد واحمد فلوكس وصلاح عبد الله وعلاء مرسى وعلاء زينهم وعبدالله مشرف وسليمان عيد ويعد اول لقاء يجمع بين سامح عبدالعزيز والمؤلف احمد عبدالله على صعيد الدراما التليفزيونية بعد تألقهم سينمائيا فى العامين الماضيين بفيلمى (كباريه) و(الفرح) انتاج السبكى.

ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إرسال تعليق