السبت، 8 مارس، 2014

الديرما رولر Derma Roller معجزة حقيقية.. اكتشفي فوائدها



جميع النساء يتعرضن لمشاكل تحتاج للعلاج كي يحافظن على أنوثتهن ورشاقتهن وجمالهن، ومن تلك المشاكل ظهور الخطوط البيضاء stretch mark الناتجة عن تمدد الجلد الناتج من الحمل أو السمنة، وظهور حب الشباب على الوجه والجسم، ومع تقدم العمر تبدأ التجاعيد والشيخوخة، وأيضاً قد تتعرض بعض السيدات لمشكلة الصلع، أو التصبغات الجلدية الناتجة عن التعرض الطويل لأشعة الشمس وآثار الحروق، والجروح وبهتان البشرة وفقدان بريقها الحاصل من قلة وجود الكولاجين بالبشرة.. جميع تلك المشاكل يمكن علاجها بالأداة المعجزة..الديرما رولر Derma Rolle .
اذ يعمل جهاز الديرما رولر Derma Rolle على زيادة مستوى الكولاجين والايلاستين في الجلد، فإن أغلب هذه المشاكل سببها قلة الكولاجين في البشرة .. وهذه الأداة هي بإختصار تحفز عمل الكولاجين الطبيعي الموجود ببشرتك أصلا، و تنشيط الدورة الدموية..مما يساعد في علاج مشكلات الجلد بكافة أنواعها، لهذا السبب يعتبر الديرما رولر بأنه معجزة حقيقية، تحتاجها النساء والرجال أيضاً.
وبحسب تقنيات الوخز بالإبر الشرقية القديمة الذي عرفت منذ مئات السنين وفي جميع أنحاء العالم, يعمل الديرما رولر، فهو أداة صغيرة تنتهي ببكره إبر صغيرة، تم اختبارها على مئات الآلآف من الأشخاص، وهي تقنية حديثة في مجال علاج وتجميل البشرة وفروة الرأس، تقنية الديرما رولر عبارة عن عجلة مصنوعة من الإستنلس ستيل ذات مقبض بلاستيكي شفاف، لكن هناك طرق ومراحل في استخدامها: أولاً يجب تعقيم البشرة، بالإضافة الى تعقيم الرولر قبل الإستخدام وبعده، ثانياً يمرر الرولر باتجاة عامودي على كامل الوجه عدا منطقة تحت العينين، عشر تمريرات لكل اتجاه كحد أدنى..و لفروة الرأس يمرر الرولر بإتجاة واحد فقط وتغسل الفروة بالماء البارد لتخفيف الإلتهاب، ثالثاً يوضع كريم مضاد 

ردود الأفعال:

0 التعليقات:

إرسال تعليق