الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

في إستطلاع صحيفة النيويورك تايمز.. الرئيس مرسى اكثر شخصيه مؤثره فى العالم


دخل الرئيس محمد مرسي في قائمة ترشيحات مجلة "تايم" الأمريكية لأكثر شخصية مؤثرة في العالم لعام 2012، والتي تضم 40 شخصية أبرزهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون.

ويحتل الرئيس مرسي رقم 24 في القائمة، ول...

ا يعني الترتيب الرقمي أي أفضلية لشخصية على أخرى في استفتاء تايم.

- ووصفت المجلة مرسي بأنه كان يكافح على هوامش المشهد السياسي المصري، قبل فترة ليست ببعيدة عن توليه منصب رئاسة الجمهورية.
- وركزت المجلة في البروفايل الذي أعدته عن مرسي على قصة صعوده للرئاسة بعد خروج خيرت الشاطر من السباق الرئاسي، ووصفت المجلة مرسي وحلفاءه من الإسلاميين بأنهم يغيرون المشهد السياسي للشرق الأوسط، كما وصفت الإخوان المسلمين بأنهم جماعة معتدلة دينيا.

- وقالت تايم: "إن مرسي ربما لن يكون لينا فيما يتعلق بالمصالح الغربية في المنطقة، ولكن العديد من المصريين بدءوا في التساؤل عما إذا كان مرسي سيمثل قطعا مع ماضيهم السلطوي أما لا" .

- واختتمت بالقول إنه مهما كانت دوافع مرسي فإنه سيكون في موقع يسمح له بإعادة تشكيل مستقبل إقليم الشرق الأوسط.

- وينتظر أن ينتهي التصويت في الثاني عشر من ديسمبر المقبل، وتعلن النتيجة في 14 ديسمبر.

- ومنحت المجلة متظاهري الربيع العربي العام الماضي لقب شخصية العام، ليظهروا على غلافها، بينما حصل مارك زوكربيرج مؤسس "فيسبوك" على اللقب في 2010.

* رابط التصويت علي شخصية الرئيس محمد مرسي :

http://www.time.com/time/specials/packages/article/0,28804,2128881_2128882_2129194,00.html


الاثنين، 5 نوفمبر 2012

ممارسة ليفني للجنس مع شخصيات عربية «فبركة صحفية»

المصدر الشروق
نقلت الكثير من المواقع الإخبارية عن صحيفة «يديعوت أحرونوت»، مقتطفات مما زعمت أنه حوار أجرته وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، مع صحيفة «التايمز» البريطانية.
وفي هذا الحوار المزعوم، اعترفت ليفني بأنها مارست الجنس خلال عملها في الموساد مع عدد من الشخصيات العربية المهمة، وأنه ليس لديها مانع من أن تمارس الجنس أو القتل من أجل الحصول على معلومات تفيد بلدها.
وبمراجعة الصحيفتين، تبين أن الخبر مفبرك، ويعود إلى حوار قديم كانت قد أجرته «يديعوت أحرونوت» مع ليفني في عام 2009، ونشرت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية مقتطفات منه، وليس كما ورد في الخبر بأن صحيفة «التايمز» هي التي أجرت الحوار.
وقام محرر الخبر المفبرك، بإضافة بعض الإثارة إلى الحوار الأصلي القديم، بذكر أن ليفني اعترفت بممارسة الجنس مع بعض الشخصيات العربية البارزة، في حين أنها في الحوار الأصلي لم تتحدث مطلقا عن ممارستها للجنس خلال عملها في الموساد.
وبسؤالها في الحوار مع «صنداي تايمز»، هل يمكن أن تقومي بالدور الذي قامت به عميلة الموساد، التي مارست الجنس مع مردخاي فعنونو، الخبير النووي الإسرائيلي، لتسهل مأمورية الموساد في اختطافه الذي حدث في عام 1987؟، أجابت ليفني: “إذا سألتني هل يمكن أن أذهب إلى الفراش مع شخص من أجل بلدي، فإن الإجابة ستكون لا، لكن لو كان قد طُلب مني أن أفعل ذلك، فلا أعلم ما الذي كنت سأقوله”.

هانى شاكر: أقول لـ«منير»: لو المشاركة فى برامج المسابقات إحالة للمعاش المبكر.. يبقى الظهور فى الإعلانات «إفلاس»

المصدر جريدة  الوطن 
الغناء الآن مهمة ثقيلة، لأننا نعيش فى وطن قلبه مفتوح ونزيف الدم على أرضه عرض مستمر، هكذا يبرر الفنان هانى شاكر قلة إنتاجه وهبوط مؤشر حفلاته، مثل كل مصرى يشعر بالخوف مما هو قادم من رحم الغيب، يقلب فى دفتر الذكريات باحثا عن ابتسامة تعيد إلى نفسه التوازن، ويتأمل حركة الحاضر بنظرة محايدة.
عاد هانى شاكر مؤخرا إلى الجمهور، من خلال المشاركة فى برنامج «صوت الحياة»، وبينما يرى الرجل هذه العودة جيدة وتليق باسمه، يراها آخرون بمثابة إحالة مبكرة للمعاش، ويطالبونه بالغناء من أجل جمهوره الذى راهن كثيرا على صوته الجميل واختياراته الذكية.
حول المشهد السياسى، وعلاقته بوزير البترول الأسبق سامح فهمى، وحالة الكساد التى ضربت سوق الغناء فى مقتل، أجرينا هذا الحوار مع هانى شاكر.
* يؤمن فريق من الناس بقدرة الفن على تغيير المناخ العام.. فهل تتفق مع هذا الرأى؟
- أنا مؤمن بقدرة الفن على تغيير الحالة المزاجية للناس، ولكن كيف يغنى فنان مرهف الإحساس وسط واقع سياسى مرتبك وشارع سياسى دائم الفوران والغليان، أنا أحاول قدر استطاعتى الوجود وإسعاد جمهورى، ومؤخرا قدمت حفلة رائعة فى مهرجان الإسكندرية للأغنية، وفوجئت بعرض هذه الحفلة مباشرة على شاشة التليفزيون المصرى، وهذا القرار أصدره وزير الإعلام فى محاولة لتهدئة الشارع، ولذا أشكره على هذا التصرف الذى يؤكد إيمانه بدور الغناء.
«سامح فهمى» برىء «من ساسه لراسه».. وخائف من توغل «الإخوان» فى مفاصل الدولة
* هناك من يتهمك بالكسل فى الفترة الأخيرة.. فما تعليقك على ذلك؟
- أنا برىء من هذا الاتهام لعدة أسباب، فى مقدمتها أن سوق الغناء يمر بأزمة كبيرة، ويتم سرقة الألبوم بالكامل بعد دقيقتين من صدوره عبر أعمال «القرصنة» التى تمارَس على شبكة الإنترنت، وإلى جانب ذلك فالغناء أصبح مهمة ثقيلة جدا فى وطن قلبه مفتوح ونزيف الدم على أرضه مستمر.
* المشاركة فى برنامج «صوت الحياة» لاكتشاف المواهب الشابة خطوة تضيف إلى رصيدك أم تسحب منه؟
- بكل تأكيد هى خطوة ترفع رصيدى عند الناس، لأننى أحاول تقديم واكتشاف أصوات غنائية شابة تثرى الساحة الغنائية، وبالمناسبة هذا الدور سبق وقام به الموسيقار الكبير كمال الطويل، والموسيقار محمد الموجى، وأتصور أن برنامج «صوت الحياة» برنامج مهم، وله رسالة شديدة الأهمية، وقد وافقت على هذه التجربة باقتناع تام.
* للمطرب الكبير محمد منير رأى فى الفنانين الذين يشاركون فى هذه البرامج؛ إذ يراهم فى حالة معاش مبكر؟
- محمد منير حبيبى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكنى أرفض أن يصف اتجاه عدد من نجوم الغناء للتحكيم فى برامج الغناء بأنه إحالة للمعاش المبكر، فنحن نقوم بدور مهم ومفيد للمجتمع، حيث أشارك بخبرتى وتاريخى فى إفراز أجيال غنائية جديدة لديها موهبة وحضور، وإلى جانب هذا فأنا مستمر فى عطائى وأبحث عن كلمات وألحان جديدة، وهذا يعنى أننى ما زلت فى الملعب، وأحاول تقديم أعمال ترضى جمهورى، وتنال رضا النقاد.
* وهل هذا يعنى أن يترك الفنان الغناء ويتفرغ لاكتشاف المواهب؟
 هانى شاكر: أقول لـ«منير»: لو المشاركة فى برامج المسابقات إحالة للمعاش المبكر.. يبقى الظهور فى الإعلانات «إفلاس»هانى شاكر مع المحرر ياسر عبدالله
- من قال ذلك؟ أنا لا أرى أى عيب فى المشاركة فى برامج اكتشاف المواهب، وأرى ذلك واجبا على كل فنان لديه رصيد فى قلوب الناس، ولكنى أرفض محاولات التربص والتخفيف من الأشياء، فمنذ سنوات كان الفنان الذى يتوجه للإعلانات يتعرض لحملات من اللوم، ويُتهم بالإفلاس فنيا، وأقصد من كلامى أن أيام زمان كان يقال إن العمل فى الإعلانات إفلاس، لكن فى هذه الأيام بات الإعلان شيئا مبهرا، وإضافة للفنان، ودليلا أيضا على وجوده وتأثيره، والصديق العزيز محمد منير له شعبية كبيرة، ويشارك فى تقديم الإعلانات، وأقصد من كلامى أن هناك أحكاما سريعة على الأشياء، ولأنها وليدة السرعة يظهر أنها أحكام خاطئة، لذا أطالب من يهاجم ظهورى وظهور زملائى فى البرامج بالتريث وعدم العجلة فى الحكم، لأننا نقدم دورا إيجابيا وليس سلبيا، وخاصة أن شركات الإنتاج تخلت عن دورها فى تقديم أصوات جيدة، وراحت تقدم وجوها وأجسادا جميلة فقط لعمل كليبات صارخة ولا تمت للغناء بصلة.
* ما هو مشروعك الفنى المقبل؟
- أشارك بالغناء فى مهرجان «الموسيقى العربية» هذا العام، وتأتى هذه المشاركة بعد غياب عامين عن دار الأوبرا المصرية، كما أقوم بالتحضير لمجموعة غنائية جديدة أتمنى أن تنال إعجاب الجمهور والنقاد.
الغناء أصبح مهمة ثقيلة لأننا نعيش فى وطن قلبه مفتوح
* وما حقيقة ما تردد عن محاولة شركة إنتاج ضخمة الجمع بينك وبين الفنانة الكبيرة «فيروز»؟
- كانت فكرة مطروحة تحمست لها شركة إنتاج ضخمة منذ ثلاثة شهور، ولكن الفكرة حتى الآن لم تخرج إلى حيز التنفيذ، وبالمناسبة أنا حلم وأمنية حياتى الوقوف على المسرح بجوار القامة الغنائية الكبيرة «فيروز» التى أراها ثروة للشعب العربى كله من المحيط إلى الخليج.
* بعيدا عن الفن.. هل تشعر بأن بوصلة التغيير فى مصر تسير فى الاتجاه الصحيح؟
- منذ عام تقريبا قلت لك إن «مصر بتغرق»، وما زلت عند هذا الرأى، لأن مصر فعلا بتغرق، ونحن نعيش الآن عصر الحقيقة الغائبة، فكل شىء غامض وملتبس ويبحث عن دليل وتفسير، فمنذ أيام صدر حكم قضائى ببراءة كل المتهمين فى «موقعة الجمل»، وكنت أتمنى أن نحترم حكم القضاء، وهذا أبسط شىء لو أننا نريد دولة حقيقية، لكنى فوجئت بحركات احتجاجية واتهامات للقضاء، وهذه الأشياء كلها دليل على أننا نمشى فى الطريق الخاطئ.
* وكيف رأيت قرار إقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ثم التراجع فيه؟
- ما حدث مع النائب العام أكبر دليل على حالة التخبط التى تسيطر على الوطن، فلا يجب المساس بالقضاء لمجرد الاعتراض على حكم قضائى، وكثيرا ما أسأل نفسى: لمصلحة من هدم كل مؤسسات الدولة، ولمصلحة من أن تسيطر جماعة «الإخوان» على مفاصل الدولة؟ وبصراحة شديدة أنا مندهش من موقف «الإخوان»، فقد اختفى «الطرف الثالث» بمجرد صعودهم لكرسى الحكم، ومندهش أيضا من الأحداث التى شهدها ميدان التحرير يوم الجمعة الماضى، حيث رأينا «موقعة جمل» قادها أفراد من جماعة «الإخوان»، حين صعدوا على منصة القوى الشعبية ودمروها وكسروا كل شىء، ورغم ذلك لم يتم إجراء تحقيق حول هذه الواقعة، فأين العدالة وأين الحقيقة؟
* وكيف ترى أداء الدكتور محمد مرسى بعد مرور مائة يوم على توليه السلطة؟
- بداية، مائة يوم مدة قصيرة جدا ولا تكفى لحل المشاكل المزمنة التى تعانى منها مصر، ومن المؤكد أن الرئيس «مرسى» لم يكن يعلم بحجم التحديات والصعوبات التى تعهّد بحلها، فقد سمعت الأرقام التى قالها فى خطاب «استاد القاهرة»، وبصراحة لا أجدها حقيقية، فما زالت أزمة الاختناق المرورى مستمرة، والأمن لم يعد بشكل كامل، وإلى جانب كل ذلك الناس تتزاحم وتتقاتل على رغيف العيش، وطابور رغيف العيش مشكلة عجز مرسى وجماعته عن حلها.
الغناء مع «فيروز» حلم عمرى.. والفكرة تحت الدراسة وشركة ضخمة تسعى للتنفيذ
* ولكن هل يعجبك أداء الرئيس فى حل المشكلات الاقتصادية التى ألقت بظلالها على كل شىء فى مصر؟
- أنا لست خبيرا فى علم الاقتصاد، ولكنى أرى أن علاج اقتصاد مصر يحتاج لشىء واحد، وهو أن نعمل جميعا ونجتهد لزيادة الإنتاج، فمشاكل وأزمات مصر لن يتم حلها بالاقتراض والسلف من العالم الخارجى، وكارثة أن يقترض شعب «علشان ياكل».
* تربطك صلة قرابة بوزير البترول الأسبق المهندس سامح فهمى، فهل تحرص على زيارته، وإلى أى مدى تؤمن ببراءته؟
- بالطبع أحرص على زيارة المهندس سامح فهمى، ومؤمن إلى حد اليقين ببراءة الرجل، وأرى أنه خدم مصر بكل كيانه، باختصار سامح فهمى برىء من «ساسه لراسه»، وبالمناسبة الكل يعلم أن قرار تصدير الغاز إلى إسرائيل ليس قرار وزير، ولكن قرار رئيس الدولة ورئيس المخابرات، وأنا مؤمن ببراءة سامح فهمى، وأطالب المخلصين بالدعاء له لأنه فعلا برىء، ومن خلال علاقتى به أعرف أنه يخاف ربنا.


“مهند” مرشح لدخول “حريم السلطان” بعد وفاة “سليمان”

المصدر جريدة الوطن 
رشح الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في الوطن العربي بـ”مهند”، لتجسيد شخصية السلطان “سليم” في مسلسل “حريم السلطان”، بعد وفاة والده “السلطان سليمان”.
“سليم” هو ابن السلطانة “هويام”، وكان معروفا بلون شعره الأشقر، وشربه الخمر، وعدم كفاءته في حكم السلطنة العثمانية، واعتبر البعض أن هذا من أهم أسباب انهيار السلطنة العثمانية.

تامر حسني يوقع سرًا لـ ”mbc” مصرية ويحقق حلمه القديم

المصدر مصراوي
علم ”مصراوي” من أحد المصادر المقربة للنجم تامر حسني ، أنه وقع في سرية تامة برنامج جديد لاكتشاف المواهب مع قناة (إم بي سي) مصرية الجديدة التي سيتم انطلاقها في مطلع 9 نوفمبر الجاري.
وأكد المصدرأنهم مازالوا يتكتمون تفاصيل البرنامج ، مشيرا إلى أن ذلك كان حلم قديم من أحلام تامر، وأضاف أن القناة تعاقدت مع تامر بمبلغ مالي كبير قد يراه البعض مبالغ فيه، كما تضمن العقد أيضا على جملة في نهايته وهى ” نرجو قبول العرض حرصا منا على مساهمتك في إثراء ودعم قناةmbc مصرية، وقيل أن هذه الجملة هي التي أغرت تامر معنويا وهذه الجملة هى السبب في موافقته على التعاقد .
وعلى الجانب الآخر تقدم برنامج ”x factor” أمريكا والمشرف على النسخة العربية والممثل في شخص المنتج التنفيذي ”إل إيه ريد” ، والمنتج ”سايمون كاول” بطلب التعاقد أيضا مع تامر حسني خلال الأيام الماضية ، لضمه إلى لجنة تحكيم النسخة العربية نظرا لشعبيته الكبيرة على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا،إلا أن تامر لم يأخذ القرار بعد ولو أنه يفكر بنسبة 80 % في قبول العرض والموافقة على تقديم البرنامج .

مفاجآت جديدة يفجرها الشاهد الرئيسي في محاكمة نخنوخ

الدستور
فجر الشاهد الرئيسي اللواء ناصر العبد مدير مباحث مديرية أمن الإسكندرية، مفاجآت مدوية ومعلومات جديدة خلال الجلسة الثانية لمحاكمة المتهم صبري حلمي نخنوخ بمحكمة جنايات الإسكندرية، بدائرتها العاشرة برئاسة المستشار محمد محمد عبد النبي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد عبد الشافي ومرشدي قاسم وأمانة سر رزق عبد الدايم.
وكان محامو المتهم قد طلبوا خلال جلسة المحاكمة الأولى استدعاء اللواء ناصر العبد مدير مباحث الإسكندرية لسؤاله أمام المحكمة في الأقوال التي تمت بمعرفته وأنه أشرف على جميع التحريات التي تمت في مواجهة المتهم قبل القبض عليه.
وفور بدء جلسة المحاكمة قام رئيس المحكمة باستدعائه وبعد حلفه اليمين قام رئيس المحكمة بتوجيه العديد من الأسئلة له وأفاد العبد من خلالها بالعديد من المفاجآت والمفارقات الجديدة والتي منها بأنه وردت معلومات لإدارة البحث الجنائي تفيد بأن المتهم بدأ في معاودة نشاطه في أعمال البلطجة وفرض السيطرة بعد عودته من سفره خارج البلاد وأنه يحوز أسلحة نارية آلية وذخائر على غير المصرح به في تلك الأحوال.
بالإضافة إلى أنه يستخدم فيلته لجلب بعض المسجلين إجراميًا بالإضافة إلى حيازته لبعض الحيوانات المفترسة من الكلاب والأسود لإرهاب الضباط والأهالي، وكذا بعض الصواعق الكهربائية غير المصرح بها أيضًا.
وأضاف العبد بأن السلاح الناري الذي تم ضبطه بحوزت المتهم والذي أقر بحيازته ثبت أنه غير مصرح له به بعد التأكد من مصلحة الأمن العام بالقاهرة إدارة الرخص وأكد العبد بأنه تم القبض على المتهم داخل جناح خاص له بالفيلا محل الواقعة و وجد بحوزته أيضًا لفافة من مخدر الحشيش.
وعن سؤال رئيس المحكمة للعبد حول إنكار المتهم جميع التهم المنسوبة إليه وأنها مجرد تصفية لحسابات مع أشخاص محسوبين على النظام السابق وخدمة للنظام الحالي أجاب العبد بأنه “من حق المتهم الدفاع عن نفسه بشتى الطرق والحيل القانونية ونحن لسنا طرف في الشق السياسي والخلافات السياسية الدائرة”.
وبسؤال آخر للعبد بأن المتهم قرر خلال تحقيقات النيابة بأنه خلال حديث تليفزيوني بثته إحدى القنوات الفضائية ذكر أحد الحاضرين اللقاء ممن استضافهم البرنامج بأنه التقى مع قيادة بوزارة الداخلية وطلب منه القبض على نخنوخ فكان له ما أراد وأجاب العبد بأنه لا يعلم شيء عن ذلك ولكن وظيفته تنحصر في الشق الجنائي.
وأكد العبد بأن المتهم سبق اعتقاله أكثر من مرة لممارسته أعمال البلطجة وفرض السيطرة على المواطنين ومعه العديد من البلطجية والمسجلين خطر على الأمن العام وقدم العبد بعض المستندات في القضية التي تفيد اعتقال المتهم جنائيًا بالقرار 5557 بتاريخ 4 /11 /1991 وأفرج عنه وأعيد اعتقاله بالقرار رقم 1856 بتاريخ 18 /1 /2002 بالإضافة إلى أنه سبق اتهامه في عدد 19 قضية إحراز سلاح بدون ترخيص ومخدرات وسرقة لوحات معدنية وغيرها من القضايا التي سبق الحكم عليه فيها وكان من ضمنها قضية ذبح الحمير الشهيرة بذات الفيلا محل الضبط. وصدر عليه حكم بالحبس سنة وغرامة 300 جنيه و قام بمعارضة الحكم ولم يقدم العبد إفادة بالحكم النهائي لتعذر الحصول عليه بالإضافة إلى ورود معلومات من الإدارة العامة لمباحث التهرب الضريبي والرسوم تفيد بأنه مطلوب القبض عليه والتنفيذ في عدد 20 حكم.
وقامت المحكمة بسؤال العبد عن المدة التي استغرقها للقبض على المتهم وكيفية الضبط ووصف الفيلا محل البلاغ وقررت المحكمة بأنها سوف تقوم بالانتقال لمحل الفيلا لإجراء معاينة لها على الطبيعة ومطابقة أقوال العبد مع المستندات الرسمية المقدمة في القضية.
ووجهت المحكمة سؤال آخر للعبد عن مصادر رزق المتهم المالية وأنه يعمل بوظيفة صحفي فأجاب العبد بأن المتهم يستتر تحت تلك الوظائف لاستمراره في الأعمال المخالفة.
وأكد العبد بأن المتهم يقوم بمزاولة نشاطه الإجرامي بمحافظتي الجيزة والقاهرة وبعضها في الإسكندرية وهو ما أكدته التحريات السرية والمضبوطات التي عثرعليها بحوزته داخل الفيلا وأضاف العبد بأن المتهم الثاني والمحبوس في القضية محمد عبد الصادق هو أقرب أصدقاء المتهم صبري وتربطهم علاقات وطيدة في مزاولة النشاط الإجرامي.
وعلى الجانب الآخر قامت مديرية أمن الإسكندرية بفرض كردون أمني حول المحكمة وفرض حصار وكردون أمني حولها وتم وضع سيارات مدرعة على أبواب المحكمة ونشر قوات الأمن المركزي خارجها وداخلها وخاصة على القاعة التي شهدت المحاكمة.
وتم منع حضور أقارب المتهم وأصحابه والتصريح بالدخول للصحفيين الحاصلين أيضًا على تصاريح مسبقة من هيئة المحكمة، وقام أنصار وأقارب نخنوخ بوضع صور له خارج المحكمة أمام الكورنيش مكتوب عليها “كلنا صبري نخنوخ ……..حقوق إنسانية …عدالة اجتماعية” وتم إيداع المتهم داخل محبسه بالمحكمة لحين بدء الجلسة التي بدأت في تمام الحادية عشرة والنصف وسط حضور مكثف من ضباط الشرطة.


البلتاجي: «اللي عايز يحرق مصر» يتحمل المسؤولية إذا فشل التوافق حول الدستور




المصدر الشروق
اتهم الدكتور محمد البلتاجي، رئيس لجنة الحوار المجتمعي بالجمعية التأسيسية، بعض القوى السياسية، بالسعي لإفشال محاولات التوافق حول الدستور الجديد.وقال البلتاجي، في كلمة بالجلسة العامة للجمعية: «البعض يقول إن لديه ثلث الأصوات الكفيلة بتعطيل الدستور الجديد، وهؤلاء هم من يسعى للتكويش فعلا، لنناقش مادة مادة، ونستغل محاولات الوصول لتوافق حقيقي، وما ترون فيه مشكلات يمكننا مناقشته وتعديله».وأضاف البلتاجي، بانفعال واضح: «اللي عايز يحرق مصر، فليتحمل المسؤولية كاملة عن فشل التوافق حول الدستور الجديد».وانتقد البلتاجي تصريحات زميلته في الجمعية وحزب الحرية والعدالة، أماني أبو الحسن، التي نشرتها «بوابة الشروق» أمس الاثنين، حول وجود مخاوف من إطلاق الحريات، وقال: «ليس لدينا أية مشكلات، ومستعدون للانفتاح والتوافق على جميع المواد».

وداعا للشعر التالف مع خل التفاح لشعر لامع وحريري


خل التفاح له تأثير قوى على الشعر من حيث اعاده بناء الشعر التالف واعطائه لامعانا وبريقا ويمنع تكون القشره بشعر ويساعد على نمو الشعر بشكل سليم دون اى مشاكل
طريقه الاستخدام :
2ملعقه من خل التفاخ
لتر ماء دافى 
يوضع خل التفاخ على الماء بعد غسل الشعر بالشامبو ويدلك ويترك دقيقتين ويشطف جيدا
*وعن تجربه شخصيه :
خل التفاح فعلا فرق مع شعرى كتير جدا