السبت، 19 يونيو 2010

باركولى

اخيرا والحمد لله عملتت مدونه جديده للافلام اون لاين بس
ياريت تنورى المدونه وتقوللى رائيكو فيها
************
حاجه كمان يا جماعه محدش يزعل منى علشان مش برد على التعليقات المدونه
فيها عطل وان شاء الله هعرفه وشكرا لكل اللى سائلو عليا
************
رابط المدونه هى اسمها شوف اون لاين
وده الرابط

الاثنين، 14 يونيو 2010

اصنع عطرك المفضل فى منزلك


مافيش حد فينا مابيحبش العطور ومظمنا بنحب يكون عندنا ابر كميه من العطور

بس بيكون اسعارها غاليه جدا او مش فى مقدر ه الجميع بس دلوقتى تقدر تعمل اى عطر وتتفنن فى تصنيعه

براحتك وبأقل التكاليف علشان اختصر عليكم هقولك ازاى نصنع العطر بسرعه

اولاالمكونات:


  • 7مل من الزيت العطر المركز وده موجودفى محلات العطاره او محلات العطور

  • 35 مل من الكحول النقى وده موجود فى الصيدليه

  • 1مل من الجليسرين لتثبيت رائحه العطر وده موجوده فى الصيدليه

  • 8مل من الماء المعدنى

ثانيا الطريقه:


نصب 7 مل من زيت العطر المركز فى زجاجه حجمها 50 مل غامقه اللون او يمكن تغليفها بشئ غامق


ثم نضيف 35 مل من الكحول النقى مع اضافه 8مل من الماء المعدنىيرج الكحل جيدا ثم يضاف اليه الجلسرين


ونحرك الخليط لمده 5 دقائق ثم يترك فى دولاب فى مكان مظلم لمده4 أسابيع مع التحريك مره فى اليوم


ثم يعبأفى زجاجه الاستعمال ويترك فى الثلاجه لمده يوم واحد


ملاحظه :


لاستعمل المعاير والتعبئه الصحيحه يرجى استخدام


حقنه طبيه


الاثنين، 7 يونيو 2010

دوللي شاهين وسمير صبري في دويتو جديد


تستعد الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لتسجيل دويتو جديد بعنوان "زي القمر" والذي يجمعها مع النجم القدير سمير صبري ويعتبر هذا التعاون استثمارًا لنجاحهما معًا في مسرحية "قطط الشوارع" والتي تعرض حاليًا على مسرح البالون.

الأغنية من كلمات والحان تامر حسين وبعدها ستقوم النجمة دوللي شاهين بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وسيشاركها فيه الفنان سمير صبري بالغناء والتمثيل ايضًا، وسيكون من إخراج زوجها المخرج باخوس علوان.

الكليب من انتاج المنتج ريتشارد الحاج وسيتم طرحه بالتزامن مع ألبوم دوللي شاهين الجديد وهو من توزيع شركة بيراميديا للانتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج ريتشارد الحاج.

من ناحية أخري انتهت دوللي من تسجيل البومها الغنائي الجديد ويضم أغنيات منوعة بين المصري واللبناني والخليجي، بالإضافة لأغنية باللغة الفرنسية، وتتعاون من خلاله مع نخبة من الشعراء والملحنين ومنهم محمود خيامي و جودي نعوم و محمد رفاعي وناصر الجيل وجهاد حلو.

تامر حسنى اخرج كليب صحيت على صوتها


كشف الفنان تامر حسني عن السر الذي دفعه لإخراج آخر كليباته "صحيت علي صوتها " والذي قام مؤخرا بإخراجه في لبنان مبررا ذلك بأنه يجد نفسه في الكليبات الخاصة به مختلفا عن شكله الحقيقي.

وقال تامر انع يشعر بأن المخرجين الذين صوروا كليباته كان بإمكانهم تقديمها بشكل أفضل لذا فضل أن يقدم كليباته بطريقته الخاصة وبرؤيته الخاصة.

وأشار تامر إلى أن فكرة الكليب بسيطة تعتمد علي البهجة والأمل حيث تعبر عن شخص يصحو علي صوت حبيبته بعد فراق، ويعتمد في تصويرها علي الإضاءة وعلي "اللوكيشن" بشكل مريح للعين، مؤكدا انه يراهن علي أن يظهر في الكليب بشكل أفضل من الكليبات السابقة .

وأشار تامر إلى انه حرص في ألبومه الجديد "اخترت صح " والذي يضم 12 أغنية منها 4 أغنيات من فيلم " نور عيني " أن يتضمن موضوعات اجتماعية مختلفة مثل العلاقة بين لزوجين، وانه حرص أيضا على أن يخرج الألبوم بالصورة التي يتمناها وتليق به خاصة وان عاد للتعاون مع عدد من الشعراء بعد غياب طويل مثل بهاء الدين محمد وأمير طعيمة بالإضافة إلي فريق عمله الذي شاركه ألبوماته

الهام شاهين.. تقدم مسلسل (مازالت آنسة) رمضان القادم


خالد فؤاد - مصراوي - استقرت الفنانة الهام شاهين على قصة (مازالت آنسة) تأليف عزة عزت لتكون موضوع الجزء الثانى من مسلسلها (امرأة فى ورطة) الذى تدخل به سباق رمضان القادم.

الهام شاهين اتفقت مع المخرج احمد يحيى على بدأ تصوير هذا الجزء فى النصف الثانى من شهر يونية الجارى لرغبتها فى الحصول على قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذى بذلته طيلة الاسابيع الماضية فى تصوير الجزء الاول.

وتتعاون إلهام في هذا العمل مع المخرج عمر عبدالعزيز الذى رفض هو الاخر تصوير الجزء الثانى من المسلسل بسبب المجهود المضاعف الذى بذله طيلة الفترة الماضية وطلب من الهام والشركة المنتجه اختيار مخرج اخر فوقع الاختيار على احمد يحيى كما تم الاتفاق مع فادية عبدالغنى ونشوى مصطفى وزيزى البدراوى على المشاركة فى بطولته.

من المعروف ان الجزء الاول (امرأة فى ورطة) تأليف ايمن سلامة وشارك فى بطولته محمود قابيل وعبير صبرى وحسين الامام وكريم محمود عبدالعزيز ومن المقرر عرض الجزئين فى رمضان بواقع 15 حلقه لكل جزء تماما كما حدث مع مسلسل (حكايات وبنعيشها) الذي قامت ليلى علوى ببطولته وعرض فى سباق رمضان الماضى.

نانسي عجرم تحاول التوفيق بين ارتباطاتها الفنية ورعاية بيتها




يقوم مدير اعمال نانسي عجرم بمجهود مضاعف من أجل تنظيم أجندتها الفنية الحافلة بالعديد من الارتباطات خلال الفترة المقبلة.

وتحيي نانسي عددا من الحفلات الغنائية خلال الموسم الصيفي وفي عيد الفطر المبارك، كما تنوي نانسي عجرم القيام بجولة عربية في سوريا والأردن ومصر وجنوب إفريقيا وعدد من الدول الاوروبية لاحياء عدد من الحفلات بالخارج.

ولا تقتصر ارتباطات نانسي عجرم فقط على الجانب الفني بل تمتد لتشمل نشاطها كسفيرة للنوايا الحسنة حيث وضعت نانسي ظاهرة العنف ضد الاطفال علي اجندة اولوياتها خلال الفترة المقبلة.

وتواصل نانسي التجهيز لالبومها الغنائي الجديد الذي يضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية بالإضافة إلى أغنيتين باللهجة الخليجية.

وتتعاون نانسي في الالبوم الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيي ومحمد نادي.

ومن المقرر طرحه نهاية الشهر الحالي اذا ما تم الانتهاء من تجهيز باقي اغنيات الالبوم الذي يوزع معظم أغانيه الموزع الموسيقي طارق
مدكور.

الالبوم الغنائي لا يشغل بال نانسي عجرم فقط بل ايضا تجهيز البوم غنائي للاطفال يعيد تجربتها مع "شخبط شخابيط" والذي حقق نجاحا مدويا
منذ سنوات وفي حال توافر اغاني كافية للالبوم فلن تتردد نانسي عجرم في طرحه.

اما الملف الاهم بالنسبة لنانسي عجرم فهو الاهتمام بابنتها ميلا وزوجها طبيب الاسنان فادي حيث تحرص نانسي عجرم على البقاء لاطول فترة ممكن بجوار ابنتها وزوجها.

هند صبري تؤجل (قطار الصعيد) لرمضان بعد القادم


اتفقت الفنانة هند صبري مع المخرج احمد صقر على تأجيل تصوير المسلسل التليفزيونى الجديد ( قطار الصعيد) لشهر اكتوبر القادم لحين انتهائها من تصوير كل مشاهدها فى مسلسل (عايزة اتجوز) الذى تقوم ببطولته حاليا استعدادا لعرضه على شاشة رمضان القادم.

هند صبرى اكدت لاحمد صقر صعوبة قيامها بتصوير مسلسلين فى وقت واحد بالاضافة لصعوبة عرض عملين لها على الشاشة الصغيرة فى توقيت واحد (شهر رمضان) وهو ما أيدها فيه الفنان جمال سليمان الذى سيشاركها بطولة (قطار الصعيد) فى اول تعاون فنى بينهما على شاشة التليفزيون.

قطار الصعيد مأخوذ عن قصة الاديب يوسف القعيد (المهرة والخيال) سيناريو وحوار فايز رشوان ويتم حاليا ترشيح بقية الفنانين والفنانات الذين سيشاركونها بطولته.

هند صبرى انتهت من تصوير 60% من مشاهدها فى مسلسل (عايزة اتجوز) المأخوذ من كتاب تم نشره على شبكة الانترنت بنفس الاسم تأليف غادة عبدالعال وبعد نجاحه قامت دار الشضروق باصداره فى كتاب كبير بالاسواق ويشارك فى بطولته سوسن بدر وكارولين خليل ورجاء حسين واحمد فؤاد سليم وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون فيه كضيوف شرف اخراج رامي امام.

حقيقة غضب نيللي كريم من باسم سمرة فى مسلسل الحارة


نفى المخرج سامح عبدالعزيز تفجر أي مشاكل من أي نوع بين الفنانه نيللى كريم والممثل باسم سمرة خلف كواليس المسلسل التليفزيونى الجديد (الحارة) الذى يجرى تصويره حاليا ليتم عرضه بعدد كبير من القنوات والمحطات فى شهر رمضان القادم بسبب (ضحك) باسم سمره على نيللي عند قيامها بتمثيل أحد المشاهد.

سامح عبدالعزيز أكد أن كل ماحدث هو أنه اضطر بالفعل لإعادة تصوير المشهد الذي كانت تؤديه نيللى كريم عدة مرات بسبب أداء نيللى للكلام بشكل أرستقراطى رغم انها تؤدى ضمن أحداث المسلسل شخصية فتاة فقيرة تدعى (منى) وتتولى مسئولية الإنفاق على اسرتها بعد وفاة والدها، ومن ثم يجب أن تتحدث بطريقة وأسلوب فتيات الأحياء الشعبية لتكون مقنعة للمشاهدين، وهو مادفعه لإعادة تصوير المشهد مرات عديدة ليصل معها للشكل المطلوب.

وأشار المخرج إلى أن باسم سمرة فى كل مرة كان بالفعل ينفجر فى الضحك بسبب طريقة حديث نيللى إلا ان الأمر لم يتطور بينهما لأي مشاكل من أى نوع كما أشارت بعض الصحف مؤخرًا.

المسلسل يجرى تصوير مجموعه كبيرة من مشاهده حاليًا داخل ديكور الحارة باستوديو مدينة السينما وهو الديكور الذي يشارك فيه جميع ابطال المسلسل ويمثل تصورا قريب الى شكل الحارة الشعبية المصرية الموجودة حاليا على ارض الواقع.

ومن المقرر ان ينتقل فريق العمل لتصوير عدد من المشاهد الخارجي في مناطق الاباجية والسيدة زينب والقلعة لمدة 22 يوما متواصلة.

المسلسل من انتاج شركة بروميديا تأليف احمد عبد الله ويشارك في بطولته سوسن بدر وكريمة مختار ورانيا يوسف وعلا غانم وعفاف شعيب ومحمود عبد المغنى وحمدى احمد واحمد فلوكس وصلاح عبد الله وعلاء مرسى وعلاء زينهم وعبدالله مشرف وسليمان عيد ويعد اول لقاء يجمع بين سامح عبدالعزيز والمؤلف احمد عبدالله على صعيد الدراما التليفزيونية بعد تألقهم سينمائيا فى العامين الماضيين بفيلمى (كباريه) و(الفرح) انتاج السبكى.

هنيدي وسعد يرفضان التعليق على هجوم محمد نجم عليهما


خالد فؤاد - مصراوي - رفض نجما الكوميديا محمد سعد ومحمد هنيدي التعليق بالسلب او بالايجاب على الهجوم المفاجئ الذى شنه عليهما الفنان الكوميدي الكبير محمد نجم فى الحوار الذى ادلى به لاحدى الصحف المستقلة الاسبوع الماضي.

واشار نجم في الحوار الى انهما (هنيدي وسعد) لم يقدما اى جديد او اضافة عما قدمه نجيب الريحاني واسماعيل ياسين وغيرهم من رواد الكوميديا القدامى.

وقال فى حواره ان افلام محمد هنيدي وسعد وغيرهم من ابناء جيلهما تحقق ايرادات كبيرة وقت عرضها الا انها لا تعلق باذهان المشاهدين مثل افلام عادل امام الذى اشاد به نجم فى حواره لقدرته على الاستمرار كل هذه السنوات ومنافسة الاجيال الجديدة.

وقامت احدى القنوات الفضائية بمحاولة لاستغلال التصريحات المثيرة والصادمة التى ادلى بها نجم واجراء تحقيقات حولها واستطلاع اراء هنيدى وسعد الا انها اى القناة فوجئت برفضهما بشكل قاطع التعليق.

واكدا لمعد البرنامج انهما تعرضا كثيرا لتصريحات مشابهة من فنانين وغير فنانين ولا يشغلان نفسهما بالرد عليها وان ما يعنيهما فى البداية والنهاية نجاح اعمالهما وهو ما يتحقق بالفعل سواء عند عرضها جماهيريا او بعد عرضها بالقنوات الارضية والفضائية التى تتنافس على عرضها اعواما طويلة بناء على طلبات ورغبات الجماهير

القرأن الكريم مصر

الأحد، 6 يونيو 2010

أيمى سمير غانم بين "بالشمع الأحمر"و"كابتن عفت" فى رمضان


تشارك الممثلة الشابة أيمى سمير غانم بعملين دراميين خلال شهر رمضان المقبل، حيث تقدم دور طالبة مجتهدة فى كلية الطب، ابنة الفنان هشام عبد الحميد والفنانة شيرين، وتلميذة الدكتورة فاطمة التى تجسدها الفنانة يسرا ضمن أحداث مسلسل "بالشمع الأحمر" فى ثانى تعاون لأيمى مع يسرا بعد مسلسل "عرض خاص" الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.

كما تشارك أيمى أيضا بدور صغير بمسلسل "كابتن عفت" مع الفنانة ليلى علوى والفنان عابد فهد، وتعتبره انجاز فى مشوارها الفنى القصير أن تظهر مع نجمتان بثقل يسرا وليلى علوى فى عملين يعرضا فى نفس التوقيت.

يذكر أن أيمى سمير غانم شاركت مؤخرا فى فيلم "عسل أسود" لأحمد حلمى، وجسدت فيه دور مدرسة إنجليزى فى إحدى المدارس الحكومية.

المصدر:اليوم السابع

قناع البرتقال والشوفان للبشرة الدهنية


هذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض البيضة جيدا ثم أضيفي له الشوفان وعصير البرتقالي والجلسرين حتى تحصلي على عجينة خفيفة نوعا ما. ضعيها على وجهك عشر دقائق ثم اغسلي وجهك. الجلسرين يرطب والبيض يقلل التجاعيد والبرتقال يغذي البشرة. مع هذا القناع ستشعرين أن بشرتك الدهنية أصبحت أكثر شبابا ونضارة.

غرام وانتقام


قبضت الشرطة في تايوان على شاب متيم ارسل إلى حبيبته 1320رسالة حب خلال عامين فقط.. ليس هذا فحسب بل كان خجولاً لدرجة انه لم يكتب اسمه ابدا على الرسائل (وإن كان وعدها بتحقيق هذه الأمنية حين توافق على الزواج منه) وبسبب كثرة الرسائل رفعت الفتاة دعوى على كاتبها الذي اتضح انه زميلها في العمل ولم يتجرأ يوما على مفاتحتها في الموضوع.. المفارقة هنا أن الفتاة تزوجت لاحقا من ساعي البريد الذي استلطفته بعد رؤيته 1320مرة خلال عامين

قريبا

قريبا فى مدونه رسالتى سوف تجد احدث الافلام الجنبيه والعربيه
بروابط مباشره وسوف تجد ايضا احدث الاغانى واخبار الفنانين
انتظرونا

السبت، 5 يونيو 2010

ساندويتشات فيليه الدجاج بالمايونيز


المفادير:


- 2 صدرين دجاج مقطعه شرائح فيليه رفيعه- ومتبله بالفلفل الأسود والكمون والثوم والملح وزيت الزيتون( الثوم 6 فصوص مدقوقة + رأس بصل ناعم جداً للتتبيل ).

- مسحة من المايونيز على الخبز .

- مربعات جبن كرافت - خبز أقترح خبز شامي أو توست .

- سلطة لحشو السندوتش:

خس- طماطم- خيار -جزر - بصل اختياري . - زبده لقلي الدجاج .


الطريقه:

- توضع شرائح الدجاج في وعاء ونضع لها التتبيل ونقليه في الزبد حتى الأستواء.

- نمسح الخبز بالمايونيز . - اضيفي شريحة من الدجاج ثم شرائح الطماطم الرفيعة والخس وشريحة من الجبن الكرافت المربعات الرفيعه وباقي السلطة اختياري حسب الرغبة ونسخنهم في الفرن أو التوستر الضاغطة لثواني أو حتى يسيح الجبن وممكن نسخن الخبز وبعدين نحشيه ويقدم هنيئا وكما ذكرت سابقا أن قلي الدجاج في الزبدة يعطيه نكهة خاصة وطعم لذيذ .

الجمعة، 4 يونيو 2010

أسرار الكوافير


عن غسل ونظافة الشعر ينصح مصفف الشعر باول ادموندز بالاتي:
1-هل لاحظت قبلا ،ان غسل الشعر بالشامبو في الصالون عادة تعطي نتيجة افضل من البيت حينما تقومين بذلك لوحدك؟ هذا صحيح والسر هو ان ان الكوافيرة تاخذوقتا اطول منك في شطف شعرك من الشامبو فالشعر الباهت الذي يعوزه البريق يتكون نتيجة تراكم بقايا الشامبو الذي لايشطف جيدا لذا عليك تمضية وقت اطول تحت الماء لغسل شعرك جيدا.

2-في زيارتك المقبلة للصالون اخبري مصففة الشعر عن الشامبو الذي تستعملينه واساليها ايضا عن انسب شامبو وبلسم لنوعية شعرك فافضل شامبو في السوق لايعني انه بالتاكيد هو الافضل لنوعية شعرك انت ايضا.

3- لاتسرفي في كمية استعمال الشامبو بل ركزي ى فروة الراس واعيدي غسل شعرك ان لم يكن شعرك نظيفا على نحو خاص .

4- انتبهي الى جوانب شعرك اذا انها عادة اكثر المناطق دهنية .

5- استعملي البلسم الى حيث الجذور ان كان شعرك من النوع الجاف جدا والا فيكفي استعمال البلسم من منطقة نهاية الشعر الى منتصفه.

6- ان كان شعرك من النوع الباهت جدا الجئي الى استعمال طبقات من البلسم وبالذات مغذي الشعر المركز.

7-دائما امشطي البلسم المضاف الى شعرك فعملية تمشيط الشعر بالبلسم تغلق مسامات الشعر وهذا يفيد.

8-كلما كان الماء باردا كان ذلك افضل لشعرك خصوصا الغسلة الاخيرة للشعر

الخميس، 3 يونيو 2010

فيتامين (د) وتأثيره على الكسور


لتفادي إصابة الأشخاص المسنين بالكسور، يلجأ الأطباء إلى منحهم مكملات غذائية تحتوي على فيتامين (د). إلا أن ذلك قد يؤدي إلى حدوث أثار عكسية وفقاً لكم الجرعة المعطاة إليهم ومدتها. وهو ما توصلت إليه دراسة حديثة، نُشِرَت في الدورية الطبية لجمعية الأطباء الأمريكية "Journal of the American Medical Association"، حيث اكتشف الباحثون أن تناول فيتامين (د) بجرعات كبيرة، مرة واحدة في العام، يزيد من مخاطر الإصابة بالكسور بنسبة 26%!

الشيكولاتة لذيذة وباعثة للمرح


إذا كنت تشعرين بالإحباط، فإن قطعة شيكولاته قد تعيد البسمة مرة أخرى إلى وجهك. يوجد الآن علاقة دقيقة بين الشيكولاته والمزاج طبقاً لمجموعة من الباحثين في الولايات المتحدة الأمريكية.

دليل علمي على أن الشيكولاته مفيدة
لاحظت د. ناتالي روز من جامعة كاليفورنيا هي وزملائها أن الأشخاص المصابين بالإحباط أكلوا حوالي 8 جرعات من الحلوى بينما أكل المبتهجين حوالي 5 جرعات فقط من الشيكولاته على مدار نفس الفترة الزمنية. كما أن الأشخاص المصابين بإحباط شديد تناولوا حوالي 11 جرعة. الجرعة الواحدة تساوي أونس واحد أو قطعة صغيرة من الشيكولاته.

قالت مجموعة الباحثين أن هناك علاقة محددة بين الشيكولاتة وتحسين المزاج. ربما كنا نعرف ذلك منذ زمن طويل، لكن الدراسات بدأت أخيراً في إثبات ذلك. أجرت د. روز وزملائها دراسة على أكثر من 900 رجل وامرأة قاموا فيها بتسجيل ما يأكله هؤلاء الأشخاص. وقد تم تقييم حالتهم المزاجهية باستخدام مقياس للإحباط. وقد اتضح وجود علاقة حيث يستهلك الرجال والنساء المحبطين شيكولاته أكثر من أقرانهم.

لكن السبب لا يزال مجهول!
لم تذكر الدراسة شيئاً عن سبب قدرة الشيكلاته على وضع البسمة على شفاة المصابين بالإحباط ومنحهم المزيد من التفائل. رغم ذلك، هناك عدة نظريات تفسر ذلك. يمر المصابون بالإحباط بنفس الرغبات الملحة التي يمر بها أي شخص آخر عندما يأكل الشيكولاته. تناول الحلوى المسكرة قد تكون نوع من أنواع العلاج الذاتي عند الإصابة بالإحباط. على النقيض، قد يسبب تناول الكثير من الشيكولاته الشعور بالإحباط.

فوائد أكل الشيكولاته والحلويات
تشتهر الشيكولاته بما تمنحه من مضادات الأكسدة وبما تسببه من تحسين الحالة النفسية أي بعامل "الإحساس الجيد". يرى بعض الأشخاص أن الشيكولاته تشبه في تأثيرها الكحول حيث تمنحنا السعادة المؤقتة التي نعود بعها لحالة أكثر إحباطاً من ذي قبل. لكن هناك الكثير من الدراسات التي يجب إجراءها قبل التأكد من قدرة الشيكولاته على القضاء على الإحباط أو من كونها المتهم الأول المتسبب في شعورنا بالإحباط.

الأربعاء، 2 يونيو 2010

تامر حسني يخوض تجربة الإخراج قريباً


كشف المطرب تامر حسني عن مفاجأة لجمهوره هي تفكيره بشكل جدّي في خوض تجربة الإخراج قريباً.

وقال في مؤتمر صحفي عُقد عقب نهاية الحفل الذي أحياه مؤخراً بمهرجان "موازين" في المغرب: "مشواري الفني لم يكن سهلاً أبداً، ونجاحي لم يكن صدفة، إنه ثمرة الكثير من الجهد، فأنا أعمل لمدة عشرين ساعة في اليوم لأتمكن من الجمع بين مواهب عديدة، ولذلك أود أن أعلن أنني سأخوض مغامرة الإخراج قريباً جداً".

وأضاف حسني أن ما حفزّه على اقتحام مجال الإخراج هو أن السينما من أبرز الفنون التي ترسّخ صورة المطرب في الأذهان، مشيراً أنها البوابة الطبيعية المكمّلة لصورة الفنان.

وأعرب تامر في المؤتمر الصحفي عن أمله في أن يجمعه عمل قريباً بالمطربة الجزائرية وردة،
كما أعلن عن رغبته في تعلم اللهجة المغربية ليتمكن من العمل مع المبدعين المغاربة.

وكان تامر حسني أحيا حفلاً ناجحاً في ختام الدورة التاسعة لمهرجان "موازين" يوم السبت الماضي حضره أكثر من 100 ألف مشاهد، وقام فيه بارتداء قميصاً يحمل عبارة "أحبك يا مغرب"، وبدا فيه أنه أنقص وزنه بصورة كبيرة مقارنةً بحفله العام الماضي.

الثلاثاء، 1 يونيو 2010

ياترى معاك كام وحده من دى؟





امبارح وانا بسمع الراديو كالعاده باليلل وخصوصه برنامج الفهوه للاعﻻمى الكبير الاستاذ
احمد يونس كان بيتكلم عن عشرين جنيه مزوره تغزو الاسواق المصريه انا لما سمعت كدا فى الاول
استغربت جدا معنى كدا ان بقالها فتره طيب فين دور الشرطه هنا بقا وليه ماتقبضش على المزورين دول
وتجمع العملات دى من الاسولق المصريه وتعدمها اه ممكن ماكنش ينفع بس يلمو اللي يقدرو عليه
بس بعد جاتلي حاله هستيريه من كتر الضحك لما سمعت باقى الكلام عن العمله دى ان فيها اكتر من
6اخطاء يعنى تخلى الاعمى يفتح من الاخطاء اللى فيها وعلى فكره انا كمان من ضمن الناس دى
انا كمان معايا من العشرين جنيه دى 3 ومش عرفه اعمل بيها ايه اصرفها وﻻ ﻻ المهم
ممكن المشاكل والهموم خلت الناس ماتفكرش العمله دى مزوره وﻻ ﻻ انا فكره وانا صغيره كان فيه حكايه
شبيهه لكدا بس كانت الناس بتبص فى العمله الورقيه وكانت ﻻزم تعرف العمله دى مزوره وﻻ ﻻ
انا بصراحه مش عرفه اقول ايه ازعل علىى الحال اللى احنا بقينا فيه وﻻ افرح ﻻن المعرفه اول
طريق النور يترى انتا معاك كام وحده وعتمل بيها ايه او ممكن تتصرف وﻻ هيمنعو صرفها