الثلاثاء، 21 سبتمبر، 2010

حمل روايه المرأه المكسوره


تحميل المرآة المكسورة – أغاثا كريستي

“مارينا غريغ” امرأة جميلة ذات موهبة رائعة. كانت لها قدرة عظيمة على الحب والكراهية. ولكنها لم تكن مستقرة. فمن المؤسف حقا أن يفتقد المرء الشعور بالاستقرار. لم تستطع نسيان الماضي، ولم تستطع أبداً رؤية المستقبل كما هو، بل كما يصوره لها خيالها، ووجهاً لوجه وقفت أمام الماضي مع امرأة حطمت سعادتها وأمانيها وحطمت عقل وصحة طفلها، أرادت معاقبتها… تريد قتلها والوسيلة قريبة منها… جريمة تامة جداً… ارتكبت ارتجالاً من وحي اللحظة ودون توقف للتفكير أو التأمل، ولكن لماذا؟ ومن هي المرأة التي صبت عليها جام غضبها؟ وكيف بررت نفسها؟ ومن هي الآنسة ماربل…؟ وهل فعلاً يوجد جريمة كاملة؟

نبذة الناشر:الممثلة المشهورة، مارينا غريغ، شهدت جريمة قتل في بيتها الريفي المدعو “غوسينغتن هول” ولكن ما هو الشيء الذي رأته قبل الحادث مباشرة؟ وما هو الشيء الذي تسبب في نظرة الجمود والرعب على وجهها، تلك النظرة التي لم يراها أحد سوى السيدة دولي بانتري؟ دولي تعرف-بالطبع-الشخص الوحيد الذي يمكنه تفسير ذلك: صديقتها القديمة؛ الآنسة ماربل…

رواية جديدة من روايات الكاتبة العملاقة التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي -بلا جدال- أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية، وقارب عدد ما طبع منها ألفي مليون نسخة!

معلومات عن المرآة المكسورة – أغاثا كريستي

تأليف: أغاثا كريستي
ترجمة، تحقيق: محمود الخطيب - نبيل عبد القادر البرادعي - رمزي رامز حسون
الناشر: الأجيال للترجمة والنشر
السلسلة: أغاثا كريستي البوليسية
لتحميل الكتاب

ردود الأفعال:

3 التعليقات:

  1. شكرا على الكتاب الجميل
    وجارى التحميل

    ردحذف
  2. فينك يا جميله
    وحشتيني كتير

    ردحذف
  3. العفو يايسرى ونورتنى

    ردحذف